الثلاثاء، 15 مارس 2016

مقابلة مع أمامي يوكي ممثلة صوت المرأة الغامضة في الفلم العشرين

مقابلة مع أمامي يوكي ممثلة صوت المرأة الغامضة في الفلم العشرين


عندما سألت أمامي يوكي عن دور المرأة الغامضة في الفلم وكيف اتقنت دورها وماذا كانت راضية عن ادئها أجابت:

كنت متوتره عندما طلب مني ان اكون ضيفه الفلم العشرين لطالما حلمت بالعمل في كونان .. عندما توجهت الى الاستديو استقبلوني بشكل رائع بعد اجتماع الطاقم وحديثنا قليلا تحدثوا الي وقالوا ان هنالك تقليد في الاستديو يفعلونه كل المستجدين أو الضيوف وهو قياس العمر العقلي بالنسبه للعمر الحقيقي (عمر امامي يوكي البيولوجي هو 48) عندما اديت الاختبار ظهر ان العمر العقلي لي هو 23 سنه.. انني حقا سعيده بذلك بالرغم أن المخرج أخبرني أنني متأخره سنه عن المعدل الطبيعي

دور المرأة الغامضه يتصف بالضعف بعد فقدانها ذاكرتها وبالقوة بعد استعادتها لذا فإنه يتطلب الكثير من المشاعر ولذلك اخطئت كثيرا في عدم الوصول الى المستوى المطلوب بعدما شاهدت التصوير وجدت اني اخطئت اكثر من 10 مرات انه عدد كبير كابي سان(سيو شينتشي) شجعني وساعدني كثيرا فشكرا جزيلا له.. كنت محرجه منه ومضطربه بالوقوف بجانبه لقد ساعدني بقوله عندما تقرأين النص لاتلقيه فورا بل يجب عليك أن ترفعي رأسك وتنظري بخط مستقيم وكأنك تلقينه على شخص ما.. جربي انظري الى عيون الشخصية وتخيلي مكانك.

لقد كان لي الشرف تشرفت بالوقوف والعمل مع اسماء لامعه لم اكن اتخيل في يوما ما انني سأقف بجانبهم..انه لمن الراىع أن يطلب منك العمل في عمل استغرق 20 سنه وكل سنه يبهرك بنجاحه
أظن أن الرقم 20 يحمل معنى خاص لدي..وقعت اول عقد مع وكالتي منذ 20 عاما.. كونان اتم الـ 20 عاما والفلم الـ 20 أيضاً.. بالاضافه الى أنني قابلت اليوم عاملين لم أشاهدهم منذ عشرين عاما.. إنه حقاً رقم مميز.
لقد شعرت بالاحراج والاضطراب كوني أخطأت كثيرا لكن الجميع شجعوني وتحملوا أخطائي كان ممتع العمل معهم شكرا جزيلا لهم.

عندما سأل المنتج عند أداء أمامي يوكي وصفه...

اشاد المنتج على طريقه القاء امامي يوكي ووصفها بالكمال.. تطابق ادائها مع شخصية المرأة الغامضه لقد كانت فعلا رائعه..قررن اختيار امامي يوكي لاننا شعرنا بأن الدور سيناسبها تماماً انها حقاً رائعه لقد اعجب بها الكثيرون..

ما اكثر مقطع أعجبك..؟
حقيقةً هنالك الكثير من المشاهد لكن عندما بدأت بالتذكر وقلت "جين قادم" فعرف كونان بعلاقتي مع المنظمه السوداء لقد كان أداء كونان وملامحه رائعه جداً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنك التعليق بدون التسجيل في الموقع